♥
الجمعة، 18 مارس 2011
-
! قبَلْ ترحّل
ردْ ليً ذيُك الهديّه
"يومْ قلبيَ لككُ " هديتهُ
ردْ نبضَاتيُ الخفيهْ
! يومْ تسرَع لآ لقيتكْ
ردَ ليُ الرجفههَ / الغبيهْ
لآعتراهَ الحُزنْ ، صو و و تكْ
( يومَيْ آسألُ بَ ( إهتمآمْ
[ وشَ علآمككُ فديتكَ ؟ ]
! ردَ ليُ كلمةة فديتَتكْ
ردَ ليْ كلمةّ / أ ح‘ـِبكْ
! ~ " عطنَيْ كلّ الليْ عطيتكّ " 3\>
الأربعاء، 16 مارس 2011
.
كَمْ رَغِبْنَآ ، كَمْ حَلُمْنَآ
كَمْ تَمَنّيْنَآ ’ وَ شِئْنَآ
وَ شَآءَ الْهَوَى ’
فَامْتَثَلْنَآ ..!
{ وَ لآزآلَ لِلْحُلْمِ بَقِيّةٌ ~ لَمْ تَكْتَمِلْ ..
كَمْ تَمَنّيْنَآ ’ وَ شِئْنَآ
وَ شَآءَ الْهَوَى ’
فَامْتَثَلْنَآ ..!

{ وَ لآزآلَ لِلْحُلْمِ بَقِيّةٌ ~ لَمْ تَكْتَمِلْ ..
, . . أغار مِنَ الأشيَاء التِي يصنَعُ حضُورك عيدها كُلّ يَوم .."لِأنّها على بساطتها , تملُك حقّ مقاربتك!
وعلى قرابتي بِك .. لاأملِكُ سِوى حقّ . . . اشتِياقك ,
وعلى قرابتي بِك .. لاأملِكُ سِوى حقّ . . . اشتِياقك ,
3\>
الأحد، 20 فبراير 2011
و ما تجي
و ينطفي شمع المواعيد
و ينجرح صوتي و انا اعيد
الشوارع ، و الكراسي ، و المطر
و الأماني ، و القصايد ، و السكوت
كل شي بعدك | شَ عَ ر
كل شي حولي يموت !
ب / الدقايق
ب / الثواني
ب / العُمر
كنت اموتك !
اتغافل وقتي الغافي
على شان ما افوتك ،
و امضي الساعات بردان
و الاماكن كلها تردد غيابك
و ارتجي
لين الرجاء قال لي : وش ترتجي ؟
ما يجي !
ههه ، سمعته يا حبيبي ؟
ما درى ب / إنك نصيبي
قول له تكفى حبيبي !
قول له : شوي و تجي
المدينة مُتعبه جداً حزينة ، ما دريت ؟
غيبتك تعني » ضياعي اشتياقي و احتياجي
سبة جنون انصياعي
قول له صح ب / تجي
و ب / يدينك مخرجي
يا اول احلام الطفوله
ل / اجل ما تفنى على يديك الاماني بِ سهولة !
و ما تجي
و ما تجي
و ما تجي
و ينطفي شمع المواعيد
و ينجرح صوتي و انا اعيد
الشوارع ، و الكراسي ، و المطر
و الأماني ، و القصايد ، و السكوت
كل شي بعدك | شَ عَ ر
كل شي حولي يموت !
ب / الدقايق
ب / الثواني
ب / العُمر
كنت اموتك !
اتغافل وقتي الغافي
على شان ما افوتك ،
و امضي الساعات بردان
و الاماكن كلها تردد غيابك
و ارتجي
لين الرجاء قال لي : وش ترتجي ؟
ما يجي !
ههه ، سمعته يا حبيبي ؟
ما درى ب / إنك نصيبي
قول له تكفى حبيبي !
قول له : شوي و تجي
المدينة مُتعبه جداً حزينة ، ما دريت ؟
غيبتك تعني » ضياعي اشتياقي و احتياجي
سبة جنون انصياعي
قول له صح ب / تجي
و ب / يدينك مخرجي
يا اول احلام الطفوله
ل / اجل ما تفنى على يديك الاماني بِ سهولة !
و ما تجي
و ما تجي
و ما تجي
وَ تِنْدَهْلِيْ مَلامِحْهم وذِكْرَاهُم
فقط ( مُشتته) , ولم يعُد ينفعُ { تجميعي ,
وتخْفضْ لِي جَنَاحْ الهَمّ
يْعَزْف الضِّيْقْ فِيْ صَدْرِي
ويمْلاَنِيْ ، صدَى غِيَّابْ
تَرَا [ كِذْبَة ] إِذَا قَالَوْا :
[ إِذَا ضَاقْ الفضَا بِكْ غَنْ ]
خَذَتْ صُوْتِيْ أَغَانِي الرِّيْحْ ، وهَذَا الضِّيْق مِنْ يُوْمَه
تُوَحَّدْ بِيْ
وْغَنّانِيْ 



،’
سَاگتٍ أبيٌ أخذ نفسّ •.
لو مُو / عْميُقَ !!
محتاج اجمّع [ مابقى منِي]
لو البَاقيْ : شتاتَ ..!!
البْآرحٌهَ جنبَ البحَر•.
وأحسّ بِ إحسّاس / الغريق
ظنگ لو انزل•.
{ فِ البحر} بحسّ بِ إحسْآسٌ الحيْآةَ ؟!
لو مُو / عْميُقَ !!
محتاج اجمّع [ مابقى منِي]
لو البَاقيْ : شتاتَ ..!!
البْآرحٌهَ جنبَ البحَر•.
وأحسّ بِ إحسّاس / الغريق
ظنگ لو انزل•.
{ فِ البحر} بحسّ بِ إحسْآسٌ الحيْآةَ ؟!
،’
آحتاجُ لِـ/ بعضِ مِن مرآسِم الهُدوء,
والمزيِد مِن الجُرعآتِ الصامِته ,
لآعلمُ مالذِي آصآبنِي ,
لآعلمُ مالذِي آصآبنِي ,
فقط ( مُشتته) , ولم يعُد ينفعُ { تجميعي ,
ومازالتُ تمتمة آلوآقع | توجعِنِي
،’
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)









!










