الأربعاء، 30 مارس 2011



-




وعلمتني في لحظة الضعف مآ أبكي و . . [ كآبرتْ !
مع إني تألمت
.. ب فرآقك 
وعلمتني في سآعه الضيق مآ أشكي 
واليوم ضآقت . . بس أنآ مآ " تكلمت " !
لآ دمع في غيآبك !
ولآ لسآن يحكي بعآدك !

صرتْ إذآ ضاقت علي دنيتي نمتْ ! 
-.

 حححآول تشتاقَ ليَ !
حتىَ لو دنيآكك زحمهه :')









-

كلَ يومَ آغفوَ وانا علىَ أملَ بانَ الغَِد سوفَ :
يحملَ معهَ الفرحَ ,
ولكنَ آعتقدَ بآني سوفَ انتظرَ ذاكَ الغدَِ البعيدَ طويلاَ .!












                  

الجمعة، 18 مارس 2011


-

! قبَلْ ترحّل

ردْ ليً ذيُك الهديّه 

"يومْ قلبيَ لككُ " هديتهُ 

ردْ نبضَاتيُ الخفيهْ 

! يومْ تسرَع لآ لقيتكْ

ردَ ليُ الرجفههَ / الغبيهْ

لآعتراهَ الحُزنْ ، صو و و تكْ

( يومَيْ آسألُ بَ ( إهتمآمْ 

[ وشَ علآمككُ فديتكَ ؟ ]

! ردَ ليُ كلمةة فديتَتكْ

ردَ ليْ كلمةّ / أ ح‘ـِبكْ 

! ~ " عطنَيْ كلّ الليْ عطيتكّ " 3\>









الخميس، 17 مارس 2011



هِنا كنّتِ تغنّي له ," حسبت أشواقنا غابت " 
و يَهمْس لِك ,

مُحال تغيب !
=")





فِي آلقلبْ / شيء لآيموَت
ك جذوَرُ الآرُض ممتدة -
فِ عُمقهآ :
[ توَحي بـ آلحيآة ] !!
ذلك هُوَ . . . . . . . . " آلحنين إليك " 












أشتعلّ بكّ و أنطفيّ بك ]
وبزحمَـًـَةّ " انفآسكّ "
أدفى .. !
.......... وأتدثرٍ ~
.......... وأتدثرٍ ~
.......... وأتدثرٍ ~


الأربعاء، 16 مارس 2011

.                                                                  


                          















كَمْ رَغِبْنَآ ، كَمْ حَلُمْنَآ
كَمْ تَمَنّيْنَآ ’ وَ شِئْنَآ 
وَ شَآءَ الْهَوَى ’
فَامْتَثَلْنَآ ..! برودكاست 2011
{ وَ لآزآلَ لِلْحُلْمِ بَقِيّةٌ ~ لَمْ تَكْتَمِلْ ..






, . . أغار مِنَ الأشيَاء التِي يصنَعُ حضُورك عيدها كُلّ يَوم .."لِأنّها على بساطتها , تملُك حقّ مقاربتك!
وعلى قرابتي بِك .. لاأملِكُ سِوى حقّ . . .
 اشتِياقك ,
3\>


السبت، 26 فبراير 2011

-













ودايم قصة العاشق .. قديمه ..
مثل كل الفصول ..
اللي على مر الزمن تنعاد ..
عزانا .. والدموع جدادَ ..
بأن الشمس وحده ..
وياكثر المشارق..!!!



،’





ربـّي / آنـآ نقطـًِه في بحـًر
علمنـًي كيفَ آهـُوى آلحيـٌآة ؛ علمنـًٍِي كيف آهـوًٍِى القدرٍ
علمنـًٍِي بـ آيمآنـٍي آكونُ يآربٍ
" آكثـرٍ من بشـرًٍِ "!
3\>



،’





الأحد، 20 فبراير 2011

.    










هذآ الفيدَيوَ مِن تَصميمّ ريمَ المَزززإأ  =))
طبعَـآإأ لآنيَ آعششقَ ذآ الششئ فسوَته ليَِ عَ آسسآإأس آنَه هديَه ×_×






                              يَ لبيييه  يَ رريممّ  ="$  مَررره مَررره ششگگرآإأ  
                                                                                               3> 













                                                    




             
و ما تجي
و ينطفي شمع المواعيد
و ينجرح صوتي و انا اعيد
الشوارع ، و الكراسي ، و المطر
و الأماني ، و القصايد ، و السكوت
كل شي بعدك | شَ عَ ر
كل شي حولي يموت !
ب / الدقايق
ب / الثواني
ب / العُمر

كنت اموتك !
اتغافل وقتي الغافي
على شان ما افوتك ،
و امضي الساعات بردان
و الاماكن كلها تردد غيابك
و ارتجي
لين الرجاء قال لي : وش ترتجي ؟
ما يجي !
ههه ، سمعته يا حبيبي ؟
ما درى ب / إنك نصيبي
قول له تكفى حبيبي !
قول له : شوي و تجي

المدينة مُتعبه جداً حزينة ، ما دريت ؟
غيبتك تعني » ضياعي اشتياقي و احتياجي
سبة جنون انصياعي

قول له صح ب / تجي
و ب / يدينك مخرجي
يا اول احلام الطفوله
ل / اجل ما تفنى على يديك الاماني بِ سهولة !
و ما تجي
و ما تجي
و ما تجي 




                                                                              وَ تِنْدَهْلِيْ مَلامِحْهم وذِكْرَاهُم

وتخْفضْ لِي جَنَاحْ الهَمّ
يْعَزْف الضِّيْقْ فِيْ صَدْرِي
ويمْلاَنِيْ ، صدَى غِيَّابْ
تَرَا [ كِذْبَة ] إِذَا قَالَوْا :
[ إِذَا ضَاقْ الفضَا بِكْ غَنْ ]
خَذَتْ صُوْتِيْ أَغَانِي الرِّيْحْ ، وهَذَا الضِّيْق مِنْ يُوْمَه
تُوَحَّدْ بِيْ
وْغَنّانِيْ 
،’


سَاگتٍ أبيٌ أخذ نفسّ •.
لو مُو / عْميُقَ !!

محتاج اجمّع [ مابقى منِي]
لو البَاقيْ : شتاتَ ..!!

البْآرحٌهَ جنبَ البحَر•.
وأحسّ بِ إحسّاس / الغريق

ظنگ لو انزل•.
{ فِ البحر} بحسّ بِ إحسْآسٌ الحيْآةَ ؟!
،’

آحتاجُ لِـ/ بعضِ مِن مرآسِم الهُدوء,
والمزيِد مِن الجُرعآتِ الصامِته ,

لآعلمُ مالذِي آصآبنِي ,

فقط ( مُشتته) , ولم يعُد ينفعُ {
تجميعي ,
ومازالتُ تمتمة آلوآقع | توجعِنِي 
                                     

                                       ،’